Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

رونالدينيو يستعد لإرتداء قميص مدفعجية أرسنال الصيف المقبل

ذهاب سيسك فابريجاس وسمير نصرى، سيظل الهزة القوية التى مر بها أرسنال خلال تاريخه فى كرة القدم، وهو ما لاحظه الجميع بعد البداية المؤسفة التى ظهر بها الفريق هذا الموسم والتى هددت فى أكثر من مرة بإقالة المدير الفنى للفريق، الفرنسى أرسين فينجر، وإن كان قد بدأ يصحح أوضاعه فى الفترة الأخيرة على المستويين المحلى والأوروبى.
الحل هو صانع الألعاب البرازيلى رونالدينيو، وحسبما قال موقع "بليشير ريبورت" الأمريكى فإن أرسنال قد يفكر فى التعاقد مع لاعب فريقى برشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى سابقا، خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة بعد تألقه اللافت مع فريقه الحالى فلامينجو البرازيلى الذى انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتوج معه بثلاثة ألقاب خلال تلك الفترة القصيرة.

ويبحث فينجر التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أمثال مايكل أرتيتا، مهاجم إيفرتون الإنجليزى، والبالغ من العمر 29 عاما، كما من المحتمل أن يتعاقد بشكل نهائى مع لاعب الوسط الإسرائيلى يوسى بنعيون الذى ضمه على سبيل الإعارة من تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، الأمر الذى أثار دهشة الجميع على أساس أن المدرب الفرنسى لم يعتد استعارة اللاعبين ذوى الخبرة.
ورشح الموقع الأمريكى، رونالدينيو لارتداء قميص المدفعجية فى الصيف المقبل، خاصة بعد تألقه اللافت رغم تقدمه فى العمر، مشيراً إلى أنه سيخلق فرصا كثيرة فى خط الوسط من شأنها مساعدة مهاجم الفريق الهولندى روبين فان بيرسى فى إحراز الأهداف.
وعلى الجانب الآخر، فإن أرسنال سيكون فرصة كبيرة لصانع الألعاب البرازيلى؛ لأنه سيكون بوابته للعب لأول مرة فى الدورى الإنجليزى "البريمير ليج"، حيث لم يسبق لرونالدينيو اللعب لأحد الأندية الإنجليزية وبالتالى فإن دفاعه عن ألوان نادى بحجم أرسنال فى هذه المرحلة العمرية ستكون إضافة كبيرة فى مسيرته بملاعب الساحرة المستديرة، فضلا عن حاجة المدفعجية فى الوقت الحالى لنجم وقائد بحجم رونالدينيو لتعويض غياب نجومه الكبار فى السنوات الماضية.
ورجح الموقع الأمريكى أكثر من نادٍ أوروبى قد يسعى لضم رونالدينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة منها، أندية فياريال وفالنسيا الأسبانيين وأستون فيلا الإنجليزى وليل وباريس سان جيرمان الفرنسيين وروما الإيطالى وفولفسبورج الألمانى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free WordPress Themes Blogger Templates