Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 1 أكتوبر 2011

كارلوس تيفيز: لن أعتذر لمانشيني

أكد نجم نادي مانشستر سيتي، الارجنتيني كارلوس تيفيز، انه لن يعتذر لمدرب النادي، الايطالي روبرتو مانشيني، عن امتناعه عن المشاركة في مباراة الفريق ضد بايرن ميونيخ، ويقول إن عددا من زملائه في الفريق سيدعموه في نزاعه مع المدرب.
وكان مانشيني قد قال إن تيفيز لن يلعب لسيتي مرة اخرى بعد ان اتهم النجم الارجنتيني بعصيان امره بالنزول الى الملعب في الشوط الثاني من مباراة سيتي ضد بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الماضي.
ولكن تيفيز يقول إنه انما رفض اجراء تمارين الاحماء مرة ثانية بعد ان اجراها مرة واحدة اثناء سير المباراة.
ويؤمن اللاعب بأن زملائه من اللاعبين الذين كانوا في الاحتياط حينها سيؤكدون روايته.
وكان كل من اللاعبين جيمس ميلنر والكسندر كولاروف وادين دجيكو وبابلو زاباليتا يجلسون على مقعد الاحتياط عندما وقعت المجابهة بين تيفيز ومانشيني.
وكان سيتي قد قرر إيقاف تيفيز عن اللعب لمدة اسبوعين ريثما ينتهي من التحقيق في الحادث الذي وقع في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها بايرن بهدفين للاشيء.
وكان النادي قد طلب من الصحفيين عدم توجيه اي اسئلة تعلق بتيفيز الى مانشيني في مؤتمره الصحفي الاسبوعي يوم الجمعة.
وقد نفى المدرب الايطالي ان يكون الاسبوع الماضي الاصعب في حياته المهنية، إذ قال "كلا، بالتأكيد. لماذا يكون صعبا؟ تقع بعض المشاكل في كرة القدم، ولكن هذه مهنتي. المهم ان الماضي قد ولى."
ومضى مانشيني للقول: "ليست لدي اي عقد او مشاكل. المشكلة الوحيدة كانت خسارتنا امام بايرن. لقد بدانا الموسم بقوة، ونستطيع ان نستمر كذلك."
وكان ند مانشيني، مدرب مانشستر يونايتيد اليكس فيرغسون، قد دعم موقف مدرب سيتي واسلوب تعامله مع المشكلة بقوةفي مؤتمره الصحفي الاسبوعي.
وقال فيرغسون: "لقد برهن روبرتو على قوة شخصيته وقابلياته الادارية وهذا شيء مهم."
وأكد مدرب يونايتيد الاسطوري: "ليس هناك اهم من المدرب في اي ناد لكرة القدم."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free WordPress Themes Blogger Templates