Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 1 أكتوبر 2011

الدوري الأوروبي: فوز توتنهام وفولهام

شهدت الملاعب الأوروبية يوم الخميس مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).
وكانت أبرز النتائج نجاح توتنهام الانجليزي في تحويل تأخره بهدف امام ضيفه شامروك روفرز الايرلندي إلى فوز كبير بثلاثة أهداف لواحد.
افتتح ستيفن رايس التسجيل في الدقيقة 50، لكن الروسي رومان بافليتشنكو حقق التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60.
وبعدها بدقيقة أضاف جيرماين ديفو هدف التقدم لتوتنهام بضربة رأس ايضا، ثم أضاف المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الهدف الثالث في الدقيقة 65.
وبذلك تحسن موقف توتنهام كثيرا في المجموعة حيث قفز إلى المركز الثاني خلف روبين كازان بفارق الأهداف ولكل منهما أربع نقاط.
وفي المجموعة الثانية خسر فورسكلا الاوكراني امام ضيفه هانوفر الالماني 1-2. كما فاز ستاندار لياج البلجيكي على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي 3-صفر.
أما في بوخارست فقد خسر رابيد بوخارست الروماني امام ضيفه ايندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف لواحد في إطار منافسات المجموعة الثالثة.
وفي غلاسكو تعادل سيلتك الاسكتلندي مع ضيفه اودينيزي الايطالي بهدف لكل، سجل الكوري الجنوبي كي سونغ يوينغ هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء.
وأدرك السويسري المين أبدي هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 88.
كما تعادل رين الفرنسي مع اتلتيكو مدريد الاسباني 1-1 ليتصدر الفريق الاسباني المجموعة التاسعة برصيد أربع نقاط بفارق الاهداف عن اودينيزي.
أما المجموعة الحادية عشرة فشهدت خسارة أودنسي الدنماركي امام فولهام الانجليزي صفر-2 سجلهما اندرو جونسون في الدقيقتين 36 و88.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free WordPress Themes Blogger Templates