Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

مانشيستر يتعادل وريال مدريد يتصدر دوري أبطال أوروبا

 مانشستر يونايتد الانجليزي يتعادل 3-3 مع ضيفه بال السويسري في إستاد أولد ترافورد ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتأخر يونايتد 3-2 بعدما انتفض الفريق السويسري بشكل غير متوقع ليعوض تأخره بهدفين ويقترب من تفجير مفاجأة كبرى، وتقدم يونايتد بهدفين في دقيقتين عن طريق داني ويلبيك لترتاح الأعصاب بعد 17 دقيقة من البداية وبدا أنه في طريقه للفوز قبل أن يرد بال بهدفين متعاقبين في الشوط الثاني، وظهر دفاع يونايتد بصورة سيئة طيلة المباراة وفشل مرتين في منع تسديدة مباشرة من فابيان فري في الدقيقة 58 وضربة رأس من الكسندر فري في الدقيقة 60 ليتعادل الفريق الضيف قبل أن ينفذ الكسندر فري ركلة جزاء بنجاح ويمنح بال التقدم في الدقيقة 76.

ودافع بطل سويسرا بضراوة عن تقدمه لكنه فشل في تحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة حين سجل يانج هدفا بضربة رأس في الدقيقة 90.. ويتصدر بال وبنفيكا الترتيب في المجموعة ولكل منهما أربع نقاط من مباراتين بينما يحتل يونايتد المركز الثالث برصيد نقطتين.

وفي مدريد أحرز المتألق كاكا هدفا وشارك في صنع اثنين ليفوز ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات على ضيفه أياكس أمستردام 3-صفر ويتصدر المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 25 من هجمة سريعة، حيث عزز كاكا صانع لعب منتخب البرازيل تقدم أصحاب الأرض بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا الهدف الثالث في الشوط الثاني، وكان كاكا انضم إلى ريال مدريد من ميلانو الايطالي بنهاية موسم 2008-2009 لكنه مني بسلسلة من الإصابات مما أعاقه عن العودة لأفضل حالاته التي جعلته أفضل لاعب في العالم عام 2007.

وأستعاد كاكا تألقه اليوم ليساعد ريال الذي خرج من البطولة في الموسم الماضي على يد غريمه برشلونة الذي فاز باللقب على تعزيز قبضته على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين.

1 التعليقات:

تصميم مواقع يقول...

"معلومات مفيدة جدا و يمكنك تصميم الموقع من خلالنا
تصميم مواقع
استضافة مواقع
دعاية و اعلان
بيونير ديزاين
تسويق الكترونى"

إرسال تعليق

 
Free WordPress Themes Blogger Templates