Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 22 سبتمبر 2011

الدوري الاسبانى :يتعادل برشلونة 2-2 مع بلنسية وتعادل سلبى لريال

في الدوري الاسباني :عوض برشلونة تأخره مرتين ليتعادل 2-2 خارج أرضه مع بلنسية في حين أهدر ريال مدريد مزيدا من النقاط بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ريسنج سانتندر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاربعاء.

وأضاع برشلونة فرصة اعتلاء الصدارة في ملعب بلنسية الذي يتصدر الترتيب مبكرا لكنه سيكون سعيدا بالحصول على نقطة من المباراة ضد الفريق المتألق الذي يدربه يوناي ايمري والذي لم يحالفه التوفيق ليحقق الفوز.

وفاز ريال – الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والساعي لوضع حد لثلاث سنوات من سيطرة برشلونة على اللقب – انه فوجئ بنتيجة 1- صفر أمام مضيفه ليفانتي يوم الاحد الماضي.

وبدا أن ريال يفتقد مرة اخرى الى الافكار والابداع في استاد ساردينيرو التابع لريسنج ونادرا ما هدد مرمى مضيفه وقدم عرضا متواضعا بشكل عام.

ويتصدر بلنسية الترتيب برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بفارق نقطة واحدة أمام ريال بيتيس وملقة الذي تغلب على اتليتيك بيلباو 1-صفر في وقت سابق اليوم.

ويملك كل من برشلونة واشبيلية وليفانتي ثماني نقاط مقابل سبع لريال مدريد واتليتيكو مدريد وريال سوسيداد.

وواجه برشلونة الذي سحق اوساسونا 8-صفر يوم السبت الماضي مهمة صعبة في بلنسية وأصيب بصدمة في الدقيقة 12 حين وضع مدافعه ايريك ابيدال الكرة في شباك زميله فيكتور فالديس حارس المرمى بطريق الخطأ.

ونجح برشلونة في تحقيق التعادل بعد دقيقتين فقط بفضل تسديدة أرضية من بيدرو في الزاوية الضيقة لكنه تأخر مرة أخرى في الدقيقة 23 حين أنهى بابلو هرنانديز هجمة لبلنسية بطريقة جميلة.

وتعادل سيسك فابريجاس قائد ارسنال السابق الذي عاد لصفوف برشلونة قبل بداية الموسم لفريقه مرة أخرى قبل نحو عشر دقائق من النهاية ثم ضغط حامل اللقب بحثا عن الفوز في الدقائق الاخيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free WordPress Themes Blogger Templates